News

2021-09-14 08:12:58

الدكتور/ صالح العجي: السهلاوي مكسب كبير للنادي ومطر ودياباتي ووسام إضافة د. محمود المحمود: هدفنا العودة لدوري الأضواء أعلن نادي معيذر رسميا صفقاته الجديدة من اللاعبين المحترفين لوسائل الإعلام وذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس بقاعة المؤتمرات الصحافية بمقر النادي وذلك بحضور الدكتور صالح علي العجي، والدكتور محمود المحمود المدير التنفيذي للنادي، ومبارك غانم رئيس جهاز الكرة بالنادي وناصر اليزيدي نائب رئيس الجهاز. وقدم كحيلان أبرز صفقات الموسم وهي انضمام النجم السعودي الهداف محمد السهلاوي ونجم منتخب لبنان نادر مطر والتونسي وسام دريسي والنيجري عثمان دياباتي بجانب مجموعة من اللاعبين المواطنين وأبرزهم: ثامر جمال ومحمد عبدالرب وأيوب مشهور وسيف المهندي ورحب الدكتور صالح العجي في بداية المؤتمر الصحفي بالاعلام معربا عن سعادته بصفقات النادي في تحضيراته للموسم الجديد وكشف الدكتور صالح العجي عن مدة الصفقات وهي تعاقدات لمدة موسم قابل للتجديد وذلك دعما لصفوف الفريق الساعي لتحقيق الصعود إلى دوري نجوم قطر لكرة القدم في الموسم المقبل. وقال: إن اللاعبين يعدون إضافة كبيرة لنادي معيذر في دوري الدرجة الثانية، مشيرًا أن الفريق تعاقد أيضًا مع المدرب المغربي منير الجعواني. لموسم إضافي ليكون على رأس الجهاز الفني وأكد رئيس نادي معيذر أن ضم اللاعب السعودي محمد السهلاوي يعد مكسب كبيرا لنادي معيذر والكرة القطرية، لاسيما أنه أحد الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم الخليجية والعربية والآسيوية. وأوضح دكتور العدي أن اختيار المحترفين جاء عن قناعة تامة بمستواهم، وقال إنهم في إدارة النادي يتطلعون أن يكون الفريق له نصيب في الصعود إلى دوري النجوم، رغم صعوبة المهمة، مؤكدا أن معيذر سيقاتل من أجل تحقيق هذا الهدف. إضافة كبيرة

2021-09-14 05:44:25

علن نجم الكرة السعودية محمد السهلاوي جاهزيته الكاملة للدفاع عن ألوان معيذر وقال السهلاوي إنه فضل اللعب لنادي معيذر على العديد من العروض التي تلقاها من اندية خليجية بجانب اندية سعودية وأضاف النجم السعودي الكبير انه على دراية تامة بوضع النادي وطموحاته لذلك فضل اللعب له وتحقيق النجاح معه والاسهام في إعادته لدوري النجوم واكد اللاعب أن اللعب في الدرجة الثانية يمثل تجربة يريد تحقيق النجاح فيها والمواصلة في طريق التحديات الذي اختطه لنفسه مشيرا إلى أنه كلاعب ظل يعشق التحدي من منطلق ثقته الكبيرة في قدراته وقال اللاعب "أتمنى أن يحالفنا التوفيق خلال مباريات الدرجة الثانية، وتقديم عروض قوية من أجل تحقيق حلم الفريق في الصعود بإذن الله". واعترف السهلاوي برغبته الشديدة في العودة لصفوف الاخضر السعودي وقال إنه يتطلع لتقديم مستويات متميزة مع نادي معيذر تساعده في العودة مجددًا لتمثيل المنتخب السعودي الذي يخوض غمار تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022. ويرى أن ذلك ممكنا وقدم محمد السهلاوي الشكر للدكتور صالح العجي رئيس نادي معيذر على تقديره الكبير له وقال إنه اعجب كثيرا باستراتيجية النادي في التعامل مع الموسم الحالي بالإضافة إلى روح الأسرة الواحدة التي تعم جميع أفراد النادي متمنيا ان يكون على قدر التحدي وتحقيق النجاح مع النادي البنفسجي.

2021-09-14 03:58:26

عبر التونسي وسام الدريسي عن سعادته الكبيرة بخوض تجربة احترافية في قطر مع نادي معيذر وفي بلد ستحتضن كأس العالم 2022 .. مشيرًا إلى أنه خاض تجربة احترافية سابقة في الدوري الكويتي عبر بوابة نادي اليرموك. واكد اللاعب التونسي عزمه على تقديم أفضل مستوى فني له في الدرجة الثانية والمساهمة في صعود الفريق لدوري الأضواء مرة اخرى منوها إلى أنه يتمنى أن يظهر بمستوى جيد مع الفريق وأن يكون إضافة قوية لنادي معيذر معتبرا المنافسة في الدرجة الثانية ستكون بمثابة التحدي الكبير والجديد له ويتطلع لتحقيق النجاح فيه.

2021-09-14 03:56:53

أعرب المدافع النيجري عثمان دياباتي عن تطلعاته الكبيرة لتحقيق النجاح و مساعدة الفريق في الصعود إلى دوري النجوم مرة اخرى وقال اللاعب إنه دائما يعشق التحدي وان تجربته الجديدة التي سيخوضها مع معيذر يعتبر تحدي ويسعى لكسبه وتمنى عثمان دياباتي أن يكون المنتخب النيجري أحد المنتخبات التي سوف تشارك في المونديال بقطر 2022

2021-09-14 03:55:19

قال لاعب المنتخب اللبناني نادر مطر إنه تجربته الجديدة في قطر مع نادي معيذر ستكون بمثابة تحدي جديد يسعى للنجاح فيه ، وأضاف اللاعب أنه سيبذل أقصى مجهود خلال مشاركته مع فريقه الجديد معيذر، من أجل نيل بطاقة الصعود إلى دوري النجوم.. منوها إلى أن الظهور بصورة جيدة مع فريقه معيذر سوف يعزز من استمراره في صفوف منتخب بلاده لبنان الذي يخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022بجانب بطولة كأس العرب والتي ستقام في نوفمبر المقبل وأكد اللاعب أن فريق معيذر يمتاز بوجود كوكبة من اللاعبين المتميزين أصحاب الخبرات والمحترفين المميزين مما يعزز قدرته على الصعود لدوري الأضواء وجدد نادر مطر ثقته الكاملة في قدرة زملائه اللاعبين وأسرة النادي في تحقيق الهدف المنشود للموسم وهو الوصول لدوري الأضواء.

2021-09-14 03:54:07

أبدى مبارك غانم رئيس جهاز الكرة بنادي معيذر ارتياحه الشديد بالتعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي خلال هذا الصيف من اجل تحقيق هدفه بالوصول لدوري الأضواء مجدداً وقال غانم: إن معيذر يتطلع إلى تقديم موسم متميز في الدرجة الثانية، وان الجميع في النادي يقاتلون من اجل تحقيق النجاح وجميع الفريق يعرف اهمية هذا الموسم بالذات وأضاف رئيس جهاز الكرة أن معيذر لديه الطموح اللازم لتحقيق النجاح خصوصا وان رؤية إدارة النادي برئاسة الدكتور صالح العجي واضحة في تقديم فريق مميز هذا الموسم يعتمد على مزيج بين الخبرة والشباب في صفوفه خصوصا بعد ان أضاف النادي إلى صفوفه لاعبين مميزين من الفئات السنية لكرة القدم بالنادي بالإضافة إلى عناصر الخبرة امثال الكابتن محمد عبدالرب وثامر جمال وأيوب مشهور وسيف المهندي واكد رئيس جهاز الكرة أن الفريق استعد جيدا لدوري الدرجة الثانية من خلال معسكر تحضيري مميز خاض فيه العديد من المباريات التجريبية ووقف من خلاله المدرب على قدرات لاعبيه ومدى جاهزيتهم خصوصا في تجربته الاخيرة امام السالمية الكويتي التي حقق فيها الفوز. وقدم الشكر للدكتور صالح العجي علي رؤيته للنادي.